ثلاثة وعشرين عاما من ..

By مولاش - 12:19 ص

بسم الله الرحمن الرحيم 


وجب كتابة تدوينة بعد شبه انقطاع , خصصت هذا اليوم وهذه المناسبة السعيدة بأن اكتب عنها تدوينة 
في مثل هذا اليوم وقبل ثلاثة وعشرين عام ولدت وجاءت على الدنيا فتاة , بعد اثنان من الاخوة 
سميت بـ ( أمــل ) ودخلت الفرحة قلوب والديها كونها أول فتاة لهم , ودائما ما كانت تحاول امل بأن تعيد تكرار دخول هذه الفرحة لقلوبهم مرارا وتكرارا .. 
مثل الجميع , فرحة الوالدان هي واجب ومسؤولية وهدف وشيء من اساسيات الحياة 
يا ترى هل افرحتهم بمافيه الكفاية ؟ 


انعم الله علي ورزقني باتمام دراستي الجامعية بكل يسر ونجاح , واستطعت ان امتلك رخصة لممارسة عملي كاخصائية اجتماعية ولله الحمد , والان انا في طريقي لتحقيق اهدافي وكل ما اطمح اليه .
دائما وبكل يوم اتساءل , هل لي انجازات تذكر ام لا ؟ 
حرصي الدائم على انجازاتي يحثني للبحث وللتفكير العميق عن ما يمكنني القيام به , الامر ليس مجرد البحث عن وظيفة والعمل بها واستلام راتب شهري , بالعكس تماما 
لك دور ولك انجاز بعملك في منزلك او خدمتك للاخرين او عملك في شيء تطوعي ..

دائما ما اسأل عن ( رخيم ) وللاسف دائما ما يستهان بعملي في رخيم وانه شيء تطوعي لا فائدة منه 
بالبداية اود ان ابلغكم بأن لي اعمال وانشطة تطوعية كثيرة وسنين دراستي المدرسية والجامعية مليئة بالتجارب , ولكن رخيم كانت هي المنصة التطوعية الكبيرة والمهمة من بينهم , مشروع رخيم مشروع ضخم لا يستهان به 
وهذا ما يجعلني استمتع به 

مدونة رخيم منصة صوتية لديها اكثر من 120 محتوى صوتي , انا وفريقي نعمل ونبذل جهد كبير حتى نصنع من رخيم منصة قوية وناجحة , لان الهدف من رخيم هو اثراء المحتوى العربي بقضية مجهوله او مهمشة , لابد من تسليط الضوء عليها ولابد من مساعدة الباحثين عنها للتعرف عليها .
لهذا السبب انا حريصة ومهتمة للعمل في رخيم , لانني اقدم انا وفريقي برخيم الفائدة الكبيرة والعظيمة للمجتمع والناس اجمع .


انتهى حديثي عن رخيم , 
انا هنا امل في طريقي للبحث عن السبيل , 
انا فتاة مليئة بالطاقة والاحلام والاهداف والامنيات , وجزء منها يخص مجتمعي ووطني 
جزء جدا كبير , 
وانا على ثقة بأن هذه السنة مختلفة , سنة التغيير , سنة الانجاز الكبير , وسنة التحول في حياتي باذن الله 
اعتذر عن الاطالة ولكن المدون هكذا يكون احتفاله بميلاده ! 
كل عام وانا وانتم كذلك بخير .
دمتم ودامت ايامكم وافراحكم .

  • Share:

You Might Also Like

0 التعليقات