شكر وحب وامتنان | 2017

By مولاش - 3:18 م

بسم الله الرحمن الرحيم


هذي التدوينة الختامية لسنة 2017  
السنة اللي مليانه مواقف حلوه وسيئه , السنة اللي مليانه انجازات وفشل ! 
في كل سنة تمر علي تصنع أمل مختلفة , 

وفي كل سنة أمل تقول ( شكرا ) 
شكرا لكل من اسعدني
 بفعل او كلمة او ذكر طيب او شعور جميل و و و الخ 
شكرا لكل من اساء لي واحزني فقد اضفت لي وعلمتني شي جديد ,
خروج الناس من حياتي هو اضافة هو قوة هو درس هو وقود لي , 
وبكل سنة أمل تقول احبكم جميعا ومسامحتكم جميعا 
انا مو بكل سنة اسامح الكل واشكر الكل 
انا بكل يوم اسامح واشكر واقول انا احبكم 
سواء بالعلن او بيني وبين نفسي , 
كل انسان في حياتي هو فرصة للاضافة ولكن يختلف شعور كل فرصة , 
..

شكرا للمواقف الحلوه واللي مو حلوه 
المواقف الحلوه اللي اثبتت لي اني انسانة جيده , انسانه قاعده تحاول تمشي بالطريق الصحيح قد ما تقدر , مواقف اثبتتلي اني ولله الحمد في كفاح ومحاولات عظيمة جدا بأني احقق اكبر انجاز واني ما اخلي اي يوم يمر بدون ما اثبت وجودي واثبت للعالم بأني ( اقدر ) 
انا اقدر , 
ربي خلق لكل انسان قدرات عظيمة ولكل انسان عقل وحواس وظروف يقرر هو بنفسه انه يستغلها لصالحه او ضده , 
كل انسان يقدر يقول انا ابغى الشي الفلاني وفعلا يحققه 
كل انسان يقدر يغير او يحسن من ظروف حياته بقدر الامكان
كل انسان يقدر يغير من نفسه للافضل 
مراح اذكر ايش انجزت ولكن اشكر الله اولا ومن ثم نفسي على ما انجزت , 
مراح اذكر ايش اللي زعلني وكسرني لاني ولله الحمد ربي عوضني بسعادة اكبر عوضت عن كل لحظة حزن 
انا ممتنة , ممتنة جدا , 
ودائما اقول انا محظوظة بربي , 
ودائما اذكر ( لا يكلف الله نفسا الا وسعها ) 
مريت بمواقف صعبة جدا وتوقعتها انها النهاية لأمل الايجابية أمل المفعمه بالحياة , وفعلا هي اثرت بنسبة كبيرة جدا , 
ولكن ايضا مريت بمواقف استعادت لي شعورأمل الايجابية والمفعمه بالحياة 
مواقف واشخاص قالولي كلمة حلوه 
قالولي وانا بعز حزني وضعفي 
امل انتي اعطيتيني طاقة ايجابية 
امل انتي انسانه جميله 
امل وجهك يجيب العافيه ! 
سبحان اللي اظهر على أمل بأنها قوية وايجابية وهي بداخلها قد تكون عكس ذلك 
والحمدلله , الحمدلله اللي اخفى مافي داخلي واظهر الجميل 
الحمدلله على القدرات اللي رزقني بها وجعلني انسانة اضافت للناس ولنفسها 
الحمدلله اللي جعلني مصدر نفع ومصدر خير ومصدر طاقه ايجابية , 
الحمدلله 
كل ما كتبته المقصد منه ليس التفاخر بنفسي فكل هذا بفضل الله ونعمه وانا فقط استغليتها وانتفعت بها بما استطيع ,
كتبت بس عشان اثبت لكم ولكل انسانه يقرأ هذه الحروف بأنه انسان قادر على الانجاز وعلى التغيير , 
ابدأ السنة الجديدة بإيمان تام بأنك تقدر , وانك ممتن لله 
وخليك على ثقه تماما بأن الله لا يكلف نفسا الا وسعها , 
هذي اقولها لنفسي ولكم , 
ايش ما يصيبك فهو عشان يقويك مو عشان يضعفك 
استغل كل عثرة في بناء نفسك وحياتك ومجتمعك , 

شكر وحب وامتنان ..
29 ديسمبر 2017

  • Share:

You Might Also Like

6 التعليقات

  1. سعيدة بكلامك من أجلك حقيقي افرح لأي إنسان فرحان انبسط معه عشان فرحتو شكرًا لأنك شاركتينا هذي المشاعر

    ردحذف
  2. يارب ٢٠١٨ تكون سنة سعيدة عليك و إنجازاتك اكثر و تحققي كل أحلامك و طموحاتك ��

    ردحذف
  3. تدوينة لطيفة ممتنة لك على مشاركتها وإن شاء الله سنة 2018 تكون أجمل

    ردحذف
  4. سنتك سعيدة أمل القوية
    ♥️

    ردحذف
  5. امل امل حقيقي م قابلتك بس فعلاً دايم تعطيني دفعة إيجابية ,أتمنى أن سنة 2018 تكون سنة سعيدة عليكِ تحققي فيها كل اللي تتمنيه ويفرح قلبك فيها.

    ردحذف
  6. سنة سعيدة يارب 💙. وبإذن الله تكون 2018 اجمل لك يارب 💙 💙

    ردحذف