ليه م صرنا نفرح بالعيد ؟ - صورة لفستان العيد :$

By مولاش - 10:38 ص

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتوا بخير
ينعاد عليكم بصحة وعافيه وسعاده دائمه !
موضوعي اليوم طرحته بشكل مختصر في السناب شات والآن راح اتكلم عنه وراح احكيكم عن عيدي شويتين :$

في كثير مننا يمر عليه العيد ولا يأثر فيه شي يكبر المخده وينام , للأسف أننا اقنعنا انفسنا أن العيد لازم يكون فيه ناس كثير وسواليف ووناسه !
حلو ! العيد كذا حلو اكيد , ولكن اذا فقدت هالشي في العيد هذا ما يعني انك ما تفرح فيه , العيد مناسبة لكل مسلم ومكافئة له بعد رمضان , يعني لو انا لوحدي بالبيت وما عندي احد اعيد عليه مو لازم المهم اني احس بفرحة العيد

العيد بالنسبة لي شعور بسعادة وطمأنينة كبييره ومن كنت صغيره الى الآن وانا انبسط بالعيد اكثر من الاطفال !

ف ان كان عيدك " سامج " على قولة البعض بإمكانك تروح تصلي العيد الخطوه هذي بحد ذاتها ممتعه جدا !
كنت احاول اني ما افوت الصلاة واروح اصلي العيد لان متعة العيد كلها بهالشي
لما تشوف الناس كلهم مبسوطين ولابسين احلا الثياب وريحة البخور والعوده والضحكه على وجيه الكل شي ممتع ويونس جد
..
عيدي الجميل وصورة لفستاني البسيط :


انا وأهلي عيدنا على بعضنا نفسنا اللي دايم نشوف بعض نعيد ع بعض , وكل عيد نشتري ملابس جديده ونجهز على اكمل وجه معنو حنا طول الوقت مقابلين بعض بالبجايم ههههه !

بس الحمدلله ما زلنا نلبس ونفرح والكل نفسيته تتعدل ويضحك بالوقت والمناسبه الجميله هذي
اقين عيدكم مبارك واشوفكم في بوست قريب ..
_

الفستان والعقد من محل ( ستارديفاريوس )
الجكيت او الكومينو من (اوفاز)
الكعب ملطوش .

  • Share:

You Might Also Like

2 التعليقات

  1. بالضبط هذا اللي كنت اسويه بالفترة الاخيرة اني اقنع نفسي انبسط حتى لو اني وحيدة في هالعيد المهم ابسط نفسي اولا واخرا عشان نحس بطعم الاشياء ، موضوعك جميل ��.

    ردحذف
  2. الله يسعدك انتي اجمل والله :*

    ردحذف