اطلقت العنان لأناملي

By مولاش - 11:06 م

بسم الله الحمن الرحيم 

سأطلق العنان ليدي واناملي , 
اشعر بسوء في مواقف كثيرة , انا لدي امتحان صعب ! اهلك بالمذاكرة والاستعداد له  ذهنيا وجسديا , 
انا تعرضت لمشكة في عمل لي , تجادلت مع الكثيرين وازددت سوءا ثم " بكيت " 
في وقت الشدة يشعر الانسان انه شرس , اجيب على فلان واصمته , افرغ غضبي في فلان لانه يستحق ذلك ! فقد تحدث معي وانا بحالة نفسية سيئه انه نصيب , 
..
في اثناء هذه الضغوط الشديده اجلس في زاوية ما وانظر لنفسي من الداخل 
ما الذي يحدث ! لماذا انا لست انا ! اين امل التي تنشر السعاده في الارجاء ؟ اين امل التي تود نزع الحزن والاحباط من قلوب الجميع وتملأهم سعاده ؟ 
هل من الممكن ان بعض العثرات تغير في الانسان لهذه الدرجة ! 
هل من الممكن ان خلل بسيط ينسي الانسان ذاته ! 
لمذا لا نثبت على ما نحن عليه ؟ 
..
دائما ما اتحدث مع الكثيرين واقول لهم ( انبسطوا ! قلبكم الجميل ما يستاهل الحزن ! ) 
عندما رأيت الشدة لما لم اقل نفس هذه العبارات لي ! 
لماذا شعرت انها قليلة جدا ولن تغير بي شيئا !
..
لأنني في هذا الوقت اتجرد من ذاتي , 
لست انا 
انما انسان مجهول يواجه صعوبة الان وسوف يخرج منها 
..
اين انتي اذا ؟ 
انا هنا ! امل السعيده هنا امامك تضحك وتتحدث عن الايجابية وكأنها تملكها بأحد يديها واليد الاخرى تملك السعادة ! 
انا انسان اولا واخيرا 
اشعر بسوء واشعر بفرح واشعر باحباط واشعر بكل ما تشعر به وممكن ان يكون اسوأ ما تشعر به 
ولكن الفرق عني وعن الانسان المحبط السلبي الذي ( لا احبه )
هو انني اتجرد من ذاتي في هذه الحالات , 
ابكي نعم ! اشتكي ! اتحدث بسلبيه ! ولكن هذي ليست انا انما : امل التي تواجه صعوبه الان 
بعدها بدقائق عديدة اجدني اضحك 
اتحدث مع احبابي 
الاعب اخوتي 
كأن شيئا لم يحدث !
..
انا انظر لأمل الحزينه نظرة أمل 
سوف تتحسن حالتك الان 
احزني عبري عن ما في داخلك 
لكن لا تغيريني للأبد 
دعيني , دعي أمل وشأنها

  • Share:

You Might Also Like

3 التعليقات

  1. مدري شقول بسسس ، ارفع لك العقال على قولتهم ع التدوينة الجميلة 😴 اول مرة تقولين شي ويعجبني ، واتوقع انها افضل تدوينه نزلتيها 🌚💙

    ردحذف
  2. احم احم ، حبيت الدعم اللي فوقي 🌞 ، حبيت التدوينة جدا مثل ما عودتينا كل تدويناتك رائعة جدا 💟💟 استمري 😘💕

    ردحذف
  3. ماشاء الله من الافضل للافضل ����❤️❤️والأعلى للأعلى كلام معبر عن حالنا في الاوقات دي استمري رائعه جدا������

    ردحذف